انطلاق معرض "ساها إكسبو" للصناعات الدفاعية في إسطنبول

تحت رعاية رئاسة الجمهورية التركية، وبمشاركة 1478 شركة من 120 دولة، انطلقت فعاليات معرض "ساها إكسبو - SAHA EXPO" للصناعات الدفاعية في مركز إسطنبول للمعارض، والذي يستمر بين 22 و26 أكتوبر الجاري.

يحظى المعرض بدعم من 6 وزارات تركية، ورئاسة الصناعات الدفاعية، ويشارك فيه 178 وفد مشتريات أجنبي و312 وفدًا رسميًا، بينهم 25 وفدًا على المستوى الوزاري.

المعرض يشهد تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتخصصة، بما في ذلك عدد من الندوات والجلسات النقاشية التي تتناول مواضيع الدفاع، الأمن، والطيران. كما يستضيف اجتماعات ثنائية بين الشركات وتُوقع اتفاقيات تعاون وشراكات في مجالات الصناعات الدفاعية.

يشارك في المعرض شركات عالمية كبرى مثل BAE Systems، Navantia، Edge، Thales، Leonardo، وAirbus، بالإضافة إلى كبرى شركات الدفاع التركية التي تعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها.

موقع DefenseHere.com هو الراعي الإعلامي للمعرض، حيث سيتابع وينقل تفاصيل الفعاليات والمؤتمرات التي تقام على مدار أيام الحدث.

يهدف المعرض إلى تعزيز التعاون الدولي في مجالات الصناعات الدفاعية، وتسهيل إبرام الصفقات والشراكات بين الشركات العالمية والمحلية.

أضف تعليق