تعيين بُراك ساغ كمدير تطوير الأعمال الجديد في شركة "ريبكون" التركية

ترك بُراك ساغ، الذي خدم قطاع الدفاع التركي لسنوات عديدة، منصبه كمدير تطوير الأعمال في شركة "إف إن إس إس" (FNSS) المتخصصة في صناعة المركبات العسكرية، ليصبح مدير تطوير الأعمال والمبيعات الجديد في شركة "ريبكون" (REPKON).

وجاء الإعلان في منشور لبُراك ساغ على صفحته الرسمية على منصة لينكد إن، حيث كتب: "بعد رحلة مثمرة ومفيدة للغاية أستمرت لمدة 11 عامًا تقريبًا في شركة FNSS، أود أن أشارككم أنني قررت المغادرة لبدء حياة مهنية جديدة. لقد كان كل ما تعلمته والخبرات التي اكتسبتها والأشخاص القيّمين الذين قابلتهم خلال هذه الفترة قيماً جداً بالنسبة لي."

وأضاف ساغ: "أود أن أشكر جميع زملائي ومدرائي الذين دعموني في هذه الرحلة الجميلة. والآن، وبفتح صفحة جديدة، سأبدأ العمل كمدير تطوير الأعمال والمبيعات في مجموعة ريبكون. أنا متحمس جدًا للخبرات وفرص التطوير التي ستجلبها لي هذه التجربة الجديدة. أشكركم مقدمًا على دعمكم وتمنياتكم الطيبة."

من هو بُراك ساغ؟

عَمِل بُراك ساغ في عدة مؤسسات تنشط في قطاع صناعة الدفاع في تركيا، مثل وكالة الصناعات الدفاعية (SSB) وشركة "إف إن إس إس"، التي شغل فيها العديد من المناصب، كان آخرها منصب مدير تطوير الأعمال. تخرج ساغ من جامعة أنقرة، قسم العلاقات الدولية، وحصل على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة الشرق الأوسط التقنية، ونال درجة ماجستير اخرى في مجال إدارة المشاريع من جامعة مانشستر.

أضف تعليق