تخدم القوات المسلحة الأردنية.. تعرّف على شركة إمداد لصناعة الأثاث والأثاث الذكي

شركة إمداد للأثاث والأثاث الذكي هي شركة مملوكة للقوات المسلحة الأردنية، تعمل في مجال إنتاج كافة أنواع الأثاث الخشبي والمعدني والذكي وذلك لتغطية احتياج القوات المسلحة الأردنية وكافة وحداتها، بالإضافة الى الأجهزة الأمنية الأخرى.

وشاركت شركة إمداد في فعاليات معرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة سوفكس 2024، الذي أُقيم مطلع سبتمبر المنصرم في العقبة بالأردن، وسط مشاركة واسعة على المستويين المحلي والدولي، حيث شارك هذا العام 400 وفد رسمي وأكثر من 300 شركة عالمية و73 من أبرز الدول المصنعة للأسلحة في العالم.

وأوضح مدير شركة إمداد، سلطان المعايطة، خلال مقابلة مع موقع "ديفنس هير" على هامش معرض سوفكس 2024، ان الشركة كان لها أثر فعال في المعرض، حيث قامت ببناء وتجهيز جناح الأمن العام والقوات المسلحة الأردنية بالكامل.

تجدر الإشارة الى ان شركة إمداد تأسست استجابة لتوجيهات الملك عبد الله الثاني لتطوير الشراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص والقوات المسلحة الأردنية.

ولفت المعايطة الى ان شركة إمداد لها قسمان عسكري ومدني، وأوضح ان القسم المدني يختص بتأثيث ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية، والقسم العسكري يختص بإمداد القوات المسلحة بالتجهيزات التأسيسية من المكاتب وحتى غرف الاجتماعات.

وأكّد المعايطة أن جميع الأثاث الذي تصنعه الشركة هو أثاث ذكي (smart) تقوم بتصنيعه باستخدام أحدث التكنولوجيا.

وبالإضافة الى ذلك، سلط المعايطة الضوء على الاتفاقيات الموقعة خلال المعرض، حيث قال: "تم توقيع أكثر من اتفاقية خلال المعرض، سواء بالاتجاه العسكري أو المدني." وأوضح ان الشركة في الاتجاه المدني قامت بتأثيث أكثر من موقع لدول شقيقة، أما في الاتجاه العسكري فتعمل الشركة على تطوير تطبيقات الاتصالات وغرف الاجتماعات وتقنيات الذكاء الاصطناعي مع شركائها بالقوات المسلحة.

تخدم القوات المسلحة الأردنية.. تعرّف على شركة إمداد لصناعة الأثاث والأثاث الذكي

أضف تعليق