"M700 FURY" أسرع طائرة بمحرك واحد لشركة Piper تحصل على شهادة جديدة

أعلنت شركة Piper Aircraft يوم الاثنين، 12 أغسطس، أن طائرتها M700 FURY حصلت على شهادة جديدة من إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) لتشغيلها على الأراضي غير الممهدة. هذه الشهادة الجديدة تتيح للطائرة الهبوط في مجموعة أوسع من المواقع، مما يعزز قدراتها التشغيلية بشكل كبير.

تشمل الشهادة الجديدة التي حصلت عليها الطائرة M700 FURY من FAA إمكانية الهبوط على الأراضي غير الممهدة. وفقًا لتعريف FAA، تشمل هذه الأراضي المدارج المصنوعة من الحصى والعشب وغيرها من التضاريس غير الممهدة. تتطلب هذه الأسطح طائرات أقوى وأكثر قدرة على التشغيل.

إلى جانب شهادة التشغيل على الأراضي غير الممهدة، تعمل الطائرة M700 FURY  بالحصول على تحديثات أخرى. يشمل ذلك التحقق الداخلي والشهادات الخارجية التي ستواصل توسيع قدرة الطائرة على التشغيل في جميع أنحاء العالم.

شركة Piper Aircraft الأمريكية، تُعد واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الطائرات ذات المحرك الواحد والمزدوج. تقدم الشركة طائرات للاستخدام الشخصي والتدريب، وتتميز بأدائها العالي وتكنولوجيتها الحديثة.

تُعد M700 FURY أحدث إصدار في جيل جديد من طائرات Piper M-Class. تعمل بمحرك Pratt & Whitney PT6A-52 الذي يولد 700 حصان ميكانيكي. تتميز الطائرة بسرعة إبحار تزيد عن 300 عقدة بحرية، ومدى يصل إلى 1852 ميل بحري، وحمولة قياسية تصل إلى 2320 رطلًا. تعد M700 FURY  اسرع طائرة بالمحرك واحد التي أنجزتها شركة PIPER.

أضف تعليق